4 نصائح لعمل طبق جانبي رائع من السلطة

 

 هل سبق لك أن لاحظت أنه في أي وقت تطلب فيه سلطة في مطعم ، فإن لديها طريقة لتذوق أكثر قليلاً من تلك التي تحضرها في المنزل؟ هناك شيء ما حول القرمشة ، وسحاب الصلصة ، والنكهة الكاملة التي تتخلل كل قضمة. ولكن عند إعادة إنشائه في المنزل ، حتى مع ما تعتقد أنه نفس المكونات ، فإنه يسقط.


1. اصنع تتبيلة السلطة.

ستندهش من السرعة التي يمكن أن تأتي بها الضمادة معًا. تمنح المكونات الطازجة التتبيلة نكهة إضافية لن تجدها في الزجاجة. النسبة الكلاسيكية للخل الأساسي محلي الصنع هي ثلاثة أجزاء من الزيت إلى جزء واحد من الخل. ومع ذلك ، يمكنك تحريفها أكثر باتجاه اثنين إلى واحد إذا كنت تحب الضمادات على الجانب الحمضي.

بمجرد معرفة النسبة ، يمكنك المزج والمطابقة مع الكثير من المكونات. خفقت في الخردل أو العسل لإبقائها مستحلبًا ، أو أضف نكهة مع رقائق الفلفل الحار ، والكراث ، والأعشاب - الاحتمالات لا حصر لها.

https://www.soqdirect.com/soqdirect101835#post132792
http://forum.zgoldz.com/showthread.php?t=29272
https://www.almoofta7.com/vb/showthread.php?p=1511836#post1511836
http://mutdawl.net/forums/showthread.php?p=6620696#post6620696
https://forums.alkafeel.net/node/908584
https://www.bloglovin.com/@mohamedhamed1/7797697

احصل على الوصفات: 6 صلصات سلطة يجب معرفتها عن ظهر قلب
2. تتبيل الخضر.

جزء مما يجعل سلطات المطاعم لذيذة بشكل استثنائي هو أنها دائمًا ما تكون متمرسة جيدًا. يحرص الطهاة على تتبيل الخضار ، وليس الصلصة فقط ، بلمسة من الملح والفلفل. يلمع المنتج الطازج مع قليل من الملح والفلفل المخلوط أيضًا.
3. استخدام مزيج من الخضر لقوام ونكهة متنوعة.

كما أن مزيج الخضر في سلطة المطعم يرفعها أيضًا. لحسن الحظ ، تبيع معظم محلات البقالة هذه الأيام الخضروات الممزوجة معًا بالفعل. ومع ذلك ، من السهل أن تفعل ذلك بنفسك في المنزل أيضًا. ضع في اعتبارك الملمس والنكهة عند الخلط. يحتوي الرومان والجرجير على قرمشة أكثر من السبانخ أو الجرجير. والجرجير والجرجير سيضيفان لدغة الفلفل مقارنة بخس بيب الخفيف أو الخس الأخضر البسيط.

زيادة النكهة: أحضر نكهات جديدة إلى السلطة مع هذه الخضراوات الخمسة
صورة المشاركة
سلطة الدجاج والمعكرونة على الطريقة الفيتنامية (رصيد الصورة: Joe Lingeman)
4. امزج الأعشاب الطازجة.

تجاوز الخس وقم بتضمين الأعشاب الطازجة في مزيج الخضر. السلطات هي المكان المثالي لاستخدام أي أعشاب موجودة في ثلاجتك ، ولكن يمكنك أيضًا الاعتماد عليها واستخدام الأعشاب الورقية مثل الكزبرة أو البقدونس كخضرة بحد ذاتها. ضعي الكزبرة في سلطة التاكو والريحان في سلطة الطماطم والموتزاريلا والنعناع مع سلطة زيتون فيتا.

تعليقات