وصفة رائعة لعمل كيكة الفانيليا في المنزل

 ماذا عن كعكة الفانيليا الكلاسيكية مقاس 9 بوصات المغطاة بزبدة الفانيليا؟ لدي بالفعل كب كيك فانيليا محلي الصنع وكعكة فانيليا بحجم 6 بوصات مغطاة. الآن في كل مجدها (وبعد الكثير من الكوارث التي تختبر الوصفات) ، أقدم لكم كعكة الكمال:


هذه أفضل كعكة فانيليا تناولتها على الإطلاق.

شريحة كيك فانيليا 3 طبقات
ما الذي يجعلها أفضل كعكة فانيليا؟

دعونا نحسب الطرق!

    فتات طرية وخفيفة من دقيق الكيك
    رقيق من بياض البيض الزائد
    زبدة وكعكة من زبدة كريمة
    العصا على الشوكة رطبة من البيض واللبن
    نكهة إضافية من خلاصة الفانيليا النقية

للمزيد من الوصفات

ناهيك عن تنوعها: خليط كعكة الفانيليا هذا قوي بما يكفي لصنع الكعك على شكل طبقات ، والكعك المتدرج (انظر الاختلاف الطفيف في وصفة كعكة الزفاف محلية الصنع) ، ويتحمل بشكل جميل تحت أقراص الفوندان. استخدم هذا الخليط لكعك الفانيليا أو كعكة البوندت أو حتى كعكة البيناتا. إنه أنيق بما يكفي لاحتفال زفاف ، ولكنه متواضع بما يكفي لعشاء عائلي كبير.

شريحة كيك فانيليا على طبق أبيض
خلف وصفة كعكة الفانيليا

بعد سنوات من النجاحات والاخفاقات في الكعك ، أنا واثق من كعكة الفانيليا محلية الصنع. أثناء اختبار الوصفة ، جمعت بين وصفة الكعكة البيضاء ووصفة الكيك المجردة. هذان نوعان مفضلان من القراء وأنا أعلم أنهما سيكونان أفضل نقطة بداية. في البداية كان هناك الكثير من البيض وتعلمت بسرعة أن غربلة طحين الكيك لم تكن مفيدة.

أنت بحاجة إلى مكونات الطاقة التالية:

    طحين الكيك: إذا كنت تريد كعكة الفانيليا الرقيقة والناعمة على غرار المخبوزات ، فإن دقيق الكيك هو السر. ستكون الكعكة أكثر كثافة وأثقل باستخدام دقيق لجميع الأغراض. إذا لزم الأمر ، يمكنك استخدام بديل دقيق الكيك.
    بيض و 2 بياض بيض إضافيين: 3 بيضات كاملة توفر البنية والرطوبة والغنى. 2 بياض بيض إضافيين يحافظان على الكيك خفيفًا وجيد التهوية. لا أوصي باستخدام 4 بيضات كاملة. التزم بمزيج 3 بيضات و 2 بياض بيض.
    مسحوق الخبز وصودا الخبز: استخدم كلاهما. تذكر لماذا؟ استخدام ما يكفي من مسحوق الخبيز لإعطاء هذه الطبقات ارتفاع يعطي الكعكة طعمًا مرًا. تسمح لنا صودا الخبز باستخدام مسحوق خبز أقل.
    اللبن الزبدي: اللبن هو مكون حمضي ويتطلب صودا الخبز حمضًا ليعمل. بالإضافة إلى اللبن الرائب ينتج فتات كعكة رطبة للغاية. انظر ملاحظة الوصفة حول البديل.

للحصول على نكهة الفانيليا الأكثر بروزًا ، استخدم مستخلص الفانيليا محلي الصنع. (يا لها من هدية مرحة بنفسك!) خليط كعكة الفانيليا هذا سميك إلى حد ما ويتناسب تمامًا مع 3 صواني كيك مقاس 9 بوصات. أنا في الواقع أستخدم نفس الخليط بالضبط لصنع كعكة سنيكر دودل!

خليط كيك الفانيليا في وعاء زجاجي

هل تعرف كيف تسوي كعكة؟ دعني أساعد. إنه حقًا سهل. يمكنك استخدام أداة تسوية الكيك الفاخرة ، لكني أستخدم سكينًا مسننًا. قم بقطع الجزء العلوي من طبقات الكيك المبردة بعناية لتكوين سطح مستوٍ. لا تتطلب تسوية الكعك مسطرة أو موهبة أو أي معادلات رياضية. بدلاً من ذلك ، فقط استخدم عينيك ويديك وسكين.

يعد تسوية طبقات الكعكة بكعكة طبقة مستقيمة ومتينة.



تعليقات